السلعة

العاب سيارات شرطة حقيقية

  لعبة شرطة اطفال حقيقية

بعد يوم طويل من الدراسة سيكون من المهم أن يحظى صغيرك ببعض المتعة لكي يروح عن نفسه قليلا ويخرج من روتين الدراسة المتواصل. ولكي يطور الأطفال من قدراتهم المعرفية من الجيد أن نطور قدراتهم بأشياء يحبونها، هكذا نكون قد ضربنا عصفورين بحجر واحد. أفضل شيء يحبونه الصغار هو اللعب، هذا شيء طبيعي متعارف عليه، ولكن إذا أحسنت طريقة إختيار العاب الاطفال فسيعود عليهم بالمنفعة مع مرور الوقت. لذا نحن ننصحكم دائما بإختيار الألعاب التي تنمي قدرات أطفالكم سواء كانت العاب ذكاء، مهارة أو حتى ألعاب خارجية يمكن من خلالها أن يغيروا الجو قليلا، ويتمكنوا من تفريغ كل طاقتهم فيها.

سيارة شرطة الاطفال حقيقية


واحدة من أفضل العاب سيارات شرطة حقيقية، على الرغم من صغر حجمها إلا أنها توفر متعة كبيرة عند تشغيلها. تصميمها الخارجي يحمل شعارات Police مع ألوان خاصة بالشرطة وصفارات إنذار تصدر أصوات حقيقية.

هذه لعبه شرطه الحقيقية ستوفر عليكم عناء البحث عن البطاريات كل مرة، لأنها تتوفر على بطارية داخلية قابلة للشحن، وبهذا كلما شارفت الشحنة الكهربائية على الإنتهاء ستتمكنون من إعادة توصيلها من جديد مع الشاحن. الشيء المثير فيها، هو بنيتها الخارجية الصلبة، حيث صممت بقطع ذات جودة عالية لتتحد فيما بينها وتعطينا سيارة صغيرة متينة تتوافق مع أعلى معايير السلامة. من بين تلك الأجزاء هي عجلاتها الأربعة المصنوعة من المطاط يمكنها من التحرك بكل سرعة على الطريق والالتفاف بسلاسة من دون أن تفقد توازنها. حتى الهيكل الخارجي قوي جدا يسمح لكم بقيادتها بحرية دون الاكتراث لتجنب تلك الاصطدامات الناجمة عن قيادة السيارة بقوة.

تم وضع سيارة Kids Police Race تحت جميع إختبارات السلامة، هذا من أجل ضمان على أن طفلك سيحصل على لعبة كهربائية تتوفر على مواد آمنة.

لعبه سيارات سباق شرطة مع تصميم حقيقي


مع لعبه شرطة الاطفال سيكون طفلك متحمس جدا للدخول في سباقات مليئة بالمغامرة والسرعة العالية. تم إجراء عدة دراسات قبل تصميم سيارة ريموت هذه لكي تعطي لابنك تجربة قيادة حقيقية مع قضاء وقته في تعلم شيء جديد يمكنه من كسب مهارات مفيدة. الشركة المصنعة لألعاب سيارات شرطة الأطفال تهدف إلى إنشاء العاب رائعة ومبتكرة تعطي للصغار فرصة حقيقية للتعلم أشياء إضافية واللعب في الوقت نفسه.

إذا كان صغيرك من محبي تقمص أدوار رجال الشرطة فربما سيارة Kids Police Race هي خياره المناسب، حيث تتوفر على العديد من أضواء الشرطة الحقيقية الشغالة مع صفارات إنذار تزيد من حماسه.

تصميمها الخارجي يتميز بجودته العالية جدا، حيث يمكن للسيارة تحمل كل الضربات التي تتلقاها أثناء إصطدامها بالحواجز وكل تلك الأشياء الموجودة في طريقها.

لعبه شرطة اطفال يمكن التحكم فيها من خلال ريموت لاسلكي، شكله يشبه التصميم الخاص بأداة تحكم البلايستايشن، يمكن مسكه بكلتا اليدين وإعطاء كافة الأوامر اللازمة من أجل قيادة السيارة الشرطة بكل سرعة على الطريق. هذا الريموت يتوفر على بطارية داخلية يمكن أن تشحنها بصفة عادية جدا، مثلها مثل بطارية السيارة الكهربائية.

أهم خصائص لعبة سيارات اطفال شرطة حقيقية


  • تصميم واقعي خاص بسيارات شرطة كبار
  • تتوفر على صفارات إنذار بالاضافة الى أضواء لامعة باللونين الأحمر والأزرق
  • سهولة بالاستخدام، حيث تأتي مع أداة تحكم عن بعد سريعة الاستجابة
  • عجلات مطاطية مضادة للانزلاق
  • بطاريات كهربائية قابلة للشحن عن طريق منفذ USB
  • تعطينا لعبه شرطة هذه لما يقارب 30 دقيقة من التشغيل المتواصل.
  • الشيء الأهم هو ضمان لمدة 90 يوم من أجل إرضائكم.
  • تتوفر على كافة معايير الجودة والأمان.
  • السيارة الكهربائية تم تصميمها بأجزاء عالية الجودة.

نتمنى أن تعجبكم العاب سيارات شرطة حقيقية للأطفال هذه، للمزيد يمكنكم متابعتنا دائما لتتوصلوا بجديد العاب الحقيقية، إذا كان هناك أي سؤال يمكنكم طرحه في صندوق التعليقات وسنجيبكم عن كل ما يخص هذه اللعبة الجميلة.

Tag Line

وسائل الدفع المتاحة