السلعة

لعبة شرطة ريموت حقيقيه

تتميز سيارة ريموت شرطة الصغيرة بهكيلها القوي، يميل كثيرا الى التصميم الخاص بسيارات جيب المعروفة بقوة تحملها الكبيرة. في المقدمة تأتي مدعمة مع درع أسود يمتص كل الضربات التي تتلقاها السيارة نتيجة اصطدامها بالحواجز التي تصادفها أمامها، يمكن أن نسميها سيارة الوحش الصغيرة. 

لعبة سيارة شرطة ريموت صغيرة
سيارة اطفال شرطة تتوفر على ريموت

هذه السيارة تنسب الى العاب الشرطة، هذا راجع لتصميمها الذي يحمل شعارات البوليس مع ألوان وصفارات الإنذار التي تزيد من واقعيتها. في القمة ستجد فلاش ضوئي لماع، يعطي منظر جميل جدا عند تشغيلها في الليل.

طريقة قيادتها تكون عن طريق ريموت كنترول دائري، يأتي على شكل عجلة تساعد الطفل في إحكام قبضته عليه جيدا. من خلاله يمكننا تحديد جميع اتجاهات السيارة الصغيرة، مع التحكم في سرعتها حسب الرغبة.

لعبة ريموت شرطة ذات نوعية عالية


بالنسبة نوعية السيارة فيمكن أن نقول على أنها ذات جودة عالية لأنها معروفة باصطداماتها القوية، وأهم شيء فيها هو عجلاتها الأربعة السميكة والتي من خلالها ستتمكن السيارة من شق طريقها بثبات كبير على الأرض. يمكن أن تقدمها كهدية مثالية لصغيرك يقضي بها أحلى أوقات العطلة، خصوصا الأطفال الذي يحبون هذا النوع من الألعاب، سيحبونها كثيرا.

نقطة مهمة أعجبتنا في المورد الخاص بلعبة شرطة ريموت هي الضمان الذي يقدمه لمدة 90 يوم، حيث يمكنكم في هذه المدة معرفة طريقة تشغيل هذه السيارة وهل هي مناسبة لكم، وهل طريقة تشغيلها عادية أم معقدة، وما مقدار جودتها، هذه أسئلة كلها ستتعرفون عليها فور إستلامكم للعبة. وإذا واجهتم أي خلل تقني يمكنكم إستبدالها بكل بساطة.

خصائص لعبة شرطة ريموت العامة


  1. سيارة ذات جودة عالية تحمل التصميم الخاص بالشرطة
  2. سهلة الإستخدام، مع إستجابة سريعة للأوامر
  3. تتوفر على ريموت كنترول لاسلكي سيمح بقيادتها من بعيد
  4. ضمان إستعادة الأموال لمدة 90 يوم
  5. درع أمامي دوره الحماية من الصدمات
  6. تصميم خاص بسيارات جيب القوية
  7. مناسبة للأطفال الذين يكون ينهم أكثر من ثلاث سنوات

لقد تحدثنا أيضا في السابق عن سيارة شرطة حقيقية بتصميم مختلف، ولكنها تعمل بنفس مبدأ هذه السيارة يمكنكم قرائته. وصلنا لنقطة نهاية موضوع اليوم، أي استفسار آخر يمكنكم الإتصال بنا مباشرة وسنمدكم بكافة التفاصيل اللازمة.

Tag Line

وسائل الدفع المتاحة