السلعة

دراجة اطفال شرطة صغيرة مع ريموت كنترول

هذه لعبة الدراجات النارية التابعة للشرطة يمكنها أن تتحرك للأمام والخلف وفي جميع الاتجاهات الختلفة حيث تدور بنسبة 360 درجة مئوية. سيعيش صغيرك تجربة واقعية مع لعبة الدراجات هذه، حيث سوف تنطلق هذه الدراجة بكل قوة في الطريق مع احداث وميض خاص بالشرطة الحقيقية لمطاردة الأشرار. 


 دراجة شرطة الاطفال ريموت كنترول


تأتي هذه اللعبة الصغير مع ريموت كنترول للتحكم فيها من مسافة بعيدة، ولكي تبقى محافظة على توازنها هي مجهزة مع عجلتين صغيرتين تمنعها من السقوط مع تمكينها من التحرك فوق المطبات والحفر بكل سلاسة. تتوفر على رجل شرطة صغير، يأخذ وضعية الجلوس فيها محكما قبضته جيدا مع المقود الامامي. بالاضافة الى أضواء ساطعة ومؤثرات صوت حقيقية تحدثها أثناء اللعب بها. هي مناسبة للأطفال الصغار من ثلاث سنوات فما فوق سيتمكنون من قيادتها والاستمتاع بها.الشركة المتخصصة في تصنيع العاب دراجات الشرطة بالريموت تعمل جاهدة على ارضاء عملائها، فهي تقدم العاب ذات جودة عالية مع ضمان لمدة سنة واحدة، سيمكنكم هذا الضمان من استبدال الدراجة أو حتى استرجاع أموالكم من جديد.

سيحب ابنك الصغير لعبة الدراجات هذه لأنها ستمكنه من مطاردة الأشرار والقاء القبض عليهم من خلال دراجته النارية التي تعمل عن طريق ريموت كنترول، حتى أصواتها الواقعية ستشعل حماسه أكثر.

الهيكل الخارجي للعبة من البلاستيك القوي، حيث يمكن للدراجة أن تقوم ببعض الحوادث المفاجأة من دون أن يتضرر هيكلها. هذه اللعبة تشتغل عن طريق بطاريات كهربائية عادية يمكن أن تشتريها من عند أي محل موجود في الجوار.

دع طفلك يفرغ كامل الطاقة السلبية الموجودة في داخله في واحدة من أجمل ألعاب الشرطة الصغيرة، حيث سيمثل دور رجل الشرطة والذي سيعمل على تنمية مهاراته واعطائه نوع من السلطة في محاربة الأشرار. 

  1. أهم ما يميز دراجة اللعة ريموت
  2. إمكانية الدوران بنسبة 360 درجة (أي في جميع الاتجاهات)
  3. مصنوعة من مواد ذات جودة عالية
  4. أصوات الدراجات النارية ممزوجة مع أصوات الشرطة.
  5. سائق شرطة صغير مجهز مع الدراجة
  6. ريموت كنترول للتحكم البعدي
  7. عجلات اضافية تمكن الدراجة من ضبط توازنها
  8. ألوان خارجية خاصة بالشرطة

خصائص تقنية للعبة دراجة الشرطة

  1. العرض × الارتفاع: 31.9 سم × 23 سم
  2. تعمل ببطاريتين
  3. مادة الصنع: البلاستيك
  4. الوزن الاجمالي: 0.6 كلغ
  5. وزن الشحن: 0.6 كلغ
  6. الريموت كنترول: تتضمن
هذه هي اذا لعبة الدراجات الشرطة الصغيرة، والتي تتميز بنسبة دورانها الكبيرة التي تعادل 360 درجة من خلالها ستتمكنون من الدوران في جميع الاتجاهات. يمكن أ، يحظى طفلك بمتعة غير متناهية، سنتكلم في مواضيع قادمة حول العاب دراجات شرطة حقيقية مع أشكال مختلفة.

Tag Line

وسائل الدفع المتاحة