السلعة

سيارة شرطة تحمل ألوان سيارات جيش الحقيقية

سيارة الشرطة التي سنتحدث عليها الآن مختلفة كثيرا عن ما سبق، تتميز بتصميمها الخارجي الخاص بالسيارات العسكرية حيث تحمل اللون الرسمي الخاص بقوات الجيش، مع إضافة أضواء وصفارات الانذار الخاصة بالشرطة الحقيقية لتعطينا سيارة اطفال كهربائية فريدة من نوعها.

في المقدمة تتوفر سيارة الأطفال شرطة على درع طويل يدعم السيارة من الأمام ويكون عرضة للتلقي الاصطدامات بدل الهيكل، هذا الدرع يحمي السيارة من الخدوش ويجنب السائق تلك التحركات التي من شأنها أن تزعج جلوسه. أيضا في المقدمة نجد مصابيح أمامية مع شبكة في الوسط. أما في الأسفل فهي تتوفر على أربع عجلات مصنوعة من البلاستيك، هذه العجلات ليس بالجودة العالية المنتظرة ولكنها مقبولة. 
سيارات شرطة الاطفال ذات تصميم عسكري
سيارة شرطة بتصميم عسكري خاصة بالأطفال

من الداخل تتوفر هذه سيارة كهربائية للشرطة على كرسي أسود اللون أمامه مباشرة ستجد عجلة قيادة كبيرة. وفي الجانبين تتوفر على مرآة خاص برؤية واضحة. الشكل الخارجي للسيارة جميل جدا وسيحبه أطفالك كثيرا خصوصا وأنها تصنف ضمن السيارات العسكرية نظرا لألوانها الخاصة بسيارات العسكر الحقيقية.

خصائص سيارة العسكر من نوع شرطة للأطفال


  1. تصميم خارجي يمتزج بين سيارات شرطة وبين سيارات الجيش الحقيقية.
  2. مصابيح أمامية شغالة
  3. تتوفر على ريموت كنترول للقيادة البعيدة
  4. مصابيح وأصوات الشرطة الحقيقية
  5. التحكم فيها إما يدوي أو عن طريق جهاز الريموت
  6. سرعة مناسبة للأطفال
  7. طريقة التحكم بسيطة 
  8. تعمل بنفس مبدأ تشغيل السيارات الحقيقية
  9. زر ابدأ لتشغيل السيارة.

حتى الريموت كنترول الخاص بالسيارة يحمل نفس اللون الرئيسي لها، حيث من خلاله سيتمكن أي شخص من قيادة السيارة وتوجيهها حسب الرغبة، سواء كان ذلك من ناحية اليمين، اليسار، الأمام أو الخلف. يمكن كذلك التحكم في سرعتها وما مدى مقدارها وحتى ضبط الفرامل الأمامية المزودة بها. هذه السيارة تتوفر على صوت التنبيه، وأضواء أمامية شغالة من أجل الليل مع خصائص جميلة ستكتشفونه.

ما رأيكم في لعبة شرطة حقيقية تحمل ألوان سيارات الجيش المحاربة، هذه سيارة سعرها ليس بالمكلف جدا مقارنة مع خصائصها. أي استفسار يمكنكم مشاركته الأسفل في التعليقات.

Tag Line

وسائل الدفع المتاحة